DZ GAMES

Blog to download games with direct links

Breaking

Post Top Ad

Your Ad Spot

Tuesday, June 2, 2020

Need For Speed Hot Pursuit 2 Free Download

Need For Speed Hot Pursuit 2 Free Download

تم تطوير لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2 تحت شعار EA Seattle لنظام التشغيل Microsoft Windows. تم إصداره في 21 أكتوبر 2002 ونشرت Electronics Arts هذه اللعبة. هذه اللعبة بمثابة أول ظهور لسلسلة الشهيرة من Need for Speed للجيل السادس من وحدات التحكم. كما أنها الدفعة السادسة في السلسلة الشهيرة.


لعبة Need For Speed Hot Pursuit 2 PC تعتمد أساسًا على Need for Speed III Hot Pursuit. تركز هذه اللعبة على مطاردة الشرطة الوثيقة والمختصرة والاختصارات الطويلة في اللعبة. الوضع الأصلي للعبة هو أنك ستلعب كمتهرب من المتسابق وستلاحق الشرطة. أيضا هناك وضع إضافي يمكنك من خلاله اللعب كضابط شرطة. الذي سيقبض على المتسابقين الخارجين عن القانون. من أجل القيام بذلك ، سوف تضطر إلى اصطدام عربة الشرطة الخاصة بك بالمتسابق وسيعطل ذلك المتسابق. كما يجب عليك تشغيل صفارات الإنذار والأضواء أثناء البحث. Need For Speed Undercover هي لعبة أخرى يمكنك تنزيلها.


سترى نفس المركبات تقريبًا كما كانت في الأقساط السابقة مع بعض السيارات التي تحتوي على بعض التعديلات. هناك أربع بيئات مختلفة في هذه اللعبة. في كل وضع ، يمكنك اختيار السيارة من مجموعة قليلة ، ولكن مع تقدمك في العمل ، يتم فتح السيارات والأساليب بشكل أسرع. تمامًا هذه اللعبة هي إضافة رائعة جدًا للسلسلة الشهيرة بالفعل. قد ترغب أيضًا في تنزيل Need For Speed Underground 2 هي لعبة أخرى يمكنك تنزيلها.


ميزات Need For Speed Hot Pursuit 2

فيما يلي الميزات الرئيسية لـ Need For Speed Hot Pursuit 2 التي ستتمكن من تجربتها بعد التثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك.

لعبة سباق رائعة.
الدفعة السادسة من سلسلة Need For Speed الشهيرة.
التأكيد على مطاردة الشرطة الوثيقة والمتمسكة.
يمكن أن تلعب كضابط شرطة.
  وشملت مجموعة حفنة من السيارات.
رسومات رائعة.

System Requirements of Need For Speed Hot Pursuit 2 PC Game 2002

Before you start Need For Speed Hot Pursuit 2 Free Download make sure your PC meets minimum system requirements.
  • Operating System: Tested On Windows 7 64 Bit
  • CPU: 1.8GHz Intel Core 2 Duo or later.
  • RAM: 2 GB
  • Hard Disk Space: 8 GB

رابط التحميل 


No comments:

Post a Comment

Post Top Ad

Your Ad Spot

Pages